U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. رونالدو فوق الجميع بعد ثنائية الأخدود

 

هدافي الدوري السعودي
هدافي الدوري السعودي

كما اعتاد دائماً أن يكون في القمة، واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، بعد تألقه الكبير في مباراة الأخدود.


وقاد رونالدو فريقه النصر إلى فوز مثير على الأخدود بنتيجة 3-0، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي.


وحقق النصر فوزاً مهماً على أرضه أمام الأخدود، كان لكريستيانو رونالدو نصيب فيه بهدفين، ما رفعه إلى صدارة جدول هدافي الدوري السعودي حتى الآن.


وافتتح سامي الناجي الهدف الأول للنصر في الدقيقة 13، وفرض العالمي سيطرته حتى نهاية الشوط الأول، وسط تراجع كبير للفريق الزائر.

تألق رونالدو في الدوري السعودي

وفي الشوط الثاني حاول النصر مضاعفة النتيجة، حيث هدد رونالدو مرمى المنافس في أكثر من دقيقة، حتى شهدت الدقيقة 77 تسجيل هدفيه الشخصي الأول والثاني للنصر.

وفي الدقيقة 80 عاد رونالدو للظهور ولكن في أفضل حالاته بعدما نجح في تسجيل أحد أجمل أهدافه مع النصر بعدما استغل تقدم حارس الأخدو من خارج منتصف الملعب.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى النقطة 34 في وصيف جدول الدوري السعودي، بفارق نقطة واحدة عن الهلال، فيما توقف رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز الـ17.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

وبهدفيه في مرمى الأخدود، ابتعد رونالدو عن صدارة جدول هدافي الدوري السعودي برصيد 15 هدفا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

خلف رونالدو وميتروفيتش، هناك 3 لاعبين سجل كل منهم 8 أهداف: كريم بنزيما (الاتحاد)، وأندرسون تاليسكا (النصر)، وبرنارد منساه (الطاي).

المصدر : موقع موضوعي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة