U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

شباب بلوزداد يتعرض لمضايقات في غانا

 

شباب بلوزداد يتعرض لمضايقات في غانا

تعرض وفد شباب بلوزداد لعدة مضايقات بعد وصوله إلى غانا، استعدادا لمواجهة نادي مديمة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وأكد النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أن الوفد يتعرض لمضايقات منذ وصوله إلى غانا، بداية من تأجيل انتقال الفريق الذي كان مقررا مساء الأربعاء من أكرا إلى مدينة كوماسي.


وأضافت الصفحة الرسمية لشباب بلوزداد: “كما حاول سائق حافلة الفريق التأثير ذهنيا على اللاعبين من خلال إطالة الطريق أثناء التوجه إلى الحصة التدريبية. من جانبها تدخلت إدارة الفريق وستتقدم بشكوى إلى الكاف”.


ومن خلال هذه التصرفات التي اعتادت عليها الأندية الجزائرية في مبارياتها الإفريقية، يهدف الغانيون إلى التأثير على معنويات اللاعبين قبل المباراة المنتظرة الجمعة.


استعداداً للمباراة المنتظرة مساء اليوم الجمعة، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءاً، أجرى “الشباب” أول حصة تدريبية له، مساء الأربعاء، منذ وصوله إلى غانا، والتي أقيمت على ملعب “بيريمبيه كوليدج”.


إقرأ أيضا : شبيبة القبائل في أزمة


ويشارك باكيتا مدرب “الشباب” البرازيلي، برفقة المهاجم جالو، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ظهر الخميس.


في المقابل، عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقما رباعيا من الحكام الغامبيين لإدارة المباراة، وسيدير المباراة الحكم الأساسي مين جامع.


بمساعدة عبد العزيز جاو وعمر دربوي والحكم الرابع الحسن بوبكر باس.



المصدر : موقع موضوعي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة