U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

رامي بن سبعيني يستعيد مستوياته مع بوروسيا ويقدم أداء باهرا أمام ميلان

 

رامي بن سبعيني يستعيد مستوياته مع بوروسيا دورتموند ويقدم أداء باهرا أمام ميلان

وجه الدولي الجزائري رامي بنسبعيني، رسائل طمأنة للناخب الوطني جمال بلماضي، قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع ناديه بوروسيا دوتموند أمام ميلان الإيطالي، في الجولة الخامسة. من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مما ساهم في تحقيق الفوز. على ملعب سان سيرو (1-3) والتأهل للدور القادم.


وشارك نجم "الخضر" في كافة مراحل مباراة القمة بين فريقه دورتموند وميلان، وظهر خلالها بمستوى ممتاز في الجانب الأيسر للدفاع، مؤكداً عودته بقوة بعد أن مر بفترة صعبة في الدوري. الأسابيع الماضية، ما جعله عرضة لانتقادات المختصين والصحافة الألمانية، ليكون أداؤه أمام ميلان بمثابة رسالة طمأنينة لمدربه في بوروسيا، وكذلك للناخب الوطني جمال بلماضي، قبل انطلاق الموسم الجديد. نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة في كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.


ومن حيث الأرقام، وبحسب منصة “Ho Score” المتخصصة في الإحصائيات وتقييم مستوى اللاعبين في المباريات، حصل بن سبعيني على درجة (7.08 من 10)، مما جعله ثالث أفضل لاعب في المباراة بعد وزميله المدافع ماتس هوميلز (7.47 من 10) والحارس جريجور كوبيل (7.17). من 10).


وبحسب حساب “صوفا سكور” على منصة “إكس”، فقد أجرى بن سبعيني 7 تدخلات ناجحة خلال مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند، وهو ثالث أعلى رقم للاعب خلال مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وأوضح المصدر نفسه أن الدولي الجزائري خريج أكاديمية نادي بارادو. ويعتبر صاحب سابع أعلى معدل للتدخلات الناجحة في نسخة واحدة من البطولة الأولى للقارة القديمة هذا الموسم، بـ 3.5.


وفي وقت قصير، تمكن بن سبعيني من الحصول على مكان أساسي في تشكيلة النادي الألماني، حيث خاض 16 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، بمجموع 1124 دقيقة لعب، وقدم تمريرة حاسمة واحدة دون تسجيل أي أهداف.



المصدر : موقع موضوعي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة