U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

2024 هي آخر سنة لاستيراد سيارات “شيري” في الجزائر

 

2024 هي آخر سنة لاستيراد سيارات “شيري”..

وفي حديث لمنصة «موقع موضوعي»، قال مدير عام شركة «أوتو ليدر»، أيمن شارات، إن عام 2024 سيكون العام الأخير لاستيراد سيارات «شيري».


وقال مدير الموزع المعتمد لعلامة “شيري” الصينية بالجزائر، خلال حواره، إن الشركة ستستورد 10 آلاف سيارة سنة 2023، حسب ما تم الاتفاق عليه مع السلطات.


ثم في عام 2024 ستنتقل إلى استيراد 40 إلى 60 ألف سيارة. وسيتم تسويق السيارات من خلال 32 نقطة بيع معتمدة في 30 ولاية. وستنتقل الشركة بعد ذلك إلى المرحلة الثانية وهي تصنيع السيارات في الجزائر.


قال المدير العام لشركة أوتو ليدر، أيمن شهراط، إن المصنع الذي سيصنع السيارات في الجزائر هو نتيجة شراكة مع الصينيين. ويمتلك الشريك الجزائري 65 في المائة والشريك الصيني 35 في المائة من المشروع الذي تبلغ رأسماله 110 ملايين دولار، والذي سيتم بناؤه على مساحة 20 ألف هكتار بولاية برج بوعريريج.


وقال تيب إنه سيتم في العام الأول تصنيع 24 ألف سيارة من ثلاثة موديلات تستهدف الطبقة المتوسطة، ليصل الإنتاج في العام الثالث إلى 100 ألف سيارة.


وفي آفاق العام الثالث لنشاط المصنع، قال مدير عام شركة «أوتو ليدر» أيمن شريت في حديثه لـ«موقع موضوعي» إن التصدير سيبدأ إلى أسواق «شيري» في كل من أفريقيا وأفريقيا. أوروبا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة