U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

تدشين مصنع فيات اليوم بوهران وكارلوس تافاريس في الجزائر

 

تدشين مصنع فيات اليوم بوهران وكارلوس تافاريس في الجزائر

كل شيء جاهز اليوم بوهران، لافتتاح مصنع فيات، الذي سيحضره الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتيس، كارلوس تافيريس.


وبحسب وسائل إعلام إيطالية، فإن الرئيس التنفيذي لشركة Stellantis، كارلوس تافيريس. وتم قص الشريط بحضور ممثلي حكومتي الجزائر وإيطاليا. مع حضور الأخير مع نائب وزير الأعمال فالنتينو فالنتيني.


بالنسبة لحكومة ميلوني، هذه فرصة لإنشاء جسر بين إيطاليا وأفريقيا في قطاع السيارات. اتباعًا لخطة ماتي التي تهدف إلى تعزيز التنمية المشتركة مع الدول الأفريقية.


علاوة على ذلك، فإن مؤسس شركة إيني، إنريكو ماتي، معروف على نطاق واسع في الجزائر. والتي لعبت دوراً كبيراً جداً في الدعم والصداقة والتقارب خلال سنوات حرب التحرير الوطني (1954-1962).


في الواقع، دعم ماتي تاريخيًا كلاً من جبهة التحرير الوطني والحكومة المؤقتة للجمهورية الجزائرية. لقد قدم مساهمة كبيرة في مفاوضات اتفاقيات إيفيان.

2000 فرصة عمل جديدة

وبحلول عام 2026، سيخلق المصنع ما يقرب من 2000 فرصة عمل جديدة في الموقع. وتبلغ طاقته الإنتاجية 90 ألف سيارة سنويا. وستنتج أربعة نماذج من سيارات فيات.

وسيكون بدء الإنتاج في مصنع فيات بمثابة بداية تسويق السيارات بأسعار معقولة مقارنة بالموديلات المستوردة من نفس العلامة التجارية.

ثورة في سوق السيارات بالجزائر

سيؤدي ذلك إلى مزيد من الانخفاض في أسعار السيارات في السوق الوطنية. إنه نوع من الثورة في سوق السيارات في الجزائر.

وسيساهم مصنع فيات بعشرات الآلاف من السيارات الجديدة في السوق، بما في ذلك الطرازات الجديدة التي لا تزال في مرحلة التصميم.

ويرى مراقبون أن هذا العامل سيكون له تأثير كبير في تخفيض أسعار المركبات الجزائرية، خاصة المستعملة منها. والتي وصلت إلى مستويات تعتبر عالية بشكل غير معقول على مر السنين.
تنشط شركة Stellantis بقوة في الجزائر وستقدم خبرتها العالمية والإقليمية الواسعة من حيث التصنيع والأداء التجاري.

وعلق سمير شرفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في Stellantis الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن نضع هذه الخبرة موضع التنفيذ. "في خدمة مشروع فيات في الجزائر لضمان إنتاج متقدم وخدمات تجارية عالية المستوى وأفضل تجربة للعملاء في السوق."

من جانبه، قال أوليفييه فرانسوا، الرئيس التنفيذي: “ستكون سيارة 500 هايبرد أول سيارة فيات يتم تصنيعها في الجزائر. "وسرعان ما تبعه طراز Doblò، وفي غضون سنوات قليلة، ظهر أيضًا نموذج جديد تمامًا (حاليًا لا يزال في أيدي مصممينا)." من ماركة فيات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة