U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

تراجع نجم برشلونة يثير قلق تشافي

 

تراجع نجم برشلونة يثير قلق تشافي

اخبار برشلونة - أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن الفرنسي جول كوندي، مدافع برشلونة، يثير قلق الجهاز الفني للفريق الكتالوني.


وانضم كوندي إلى برشلونة في صيف 2022 قادما من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو. وفي موسمه الأول مع البارسا، شارك في معظم المباريات كظهير أيمن، وساهم مع الفريق في تحقيق لقب الدوري الإسباني.


بعد هذا الموسم، أجرى كوندي محادثة مع تشافي، لم يرفض خلالها الفرنسي مواصلة اللعب كظهير، لكنه أخبره أنه يفضل اللعب في مركز قلب الدفاع.


وبالفعل بدأ كوندي الموسم الحالي في قلب الدفاع، خاصة بعد التعاقد مع جواو كانسيلو.


وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مباراة غرناطة وبرشلونة شهدت مشاركة كوندي كظهير، ومن الواضح أن براين سرقسطة تفوق عليه. إلى ذلك، تعرض لإصابة في ركبته اليسرى نتيجة تدخل قوي مع زميله خافي، وغيابه على إثرها ثلاثة أسابيع.


اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يحرم برشلونة من رونالدينيو الجديد


وعاد كوندي في مباراة الكلاسيكو، لكنه جلس على مقاعد البدلاء، قبل أن يعود في المباراة التالية أمام سوسيداد.


وأشارت الصحيفة إلى أن كوندي لم يعد بنفس المستوى، لا في مركز قلب الدفاع، وهو المفضل لديه، ولا في مركز الظهير الذي لعب فيه ضد أتلتيكو مدريد وجيرونا.


وأضافت الصحيفة أنه ارتكب أخطاء فادحة أمام ريال سوسيداد وألافيس، أثناء لعبه كقلب دفاع، حتى أعاده تشافي إلى مركز الظهير أمام جيرونا، واستمر في الظهور بشكل سيء، وتكرر الأمر نفسه أمام رويال أنتويرب. .


واختتمت الصحيفة أن تراجع مستوى كوندي أثار قلق تشافي الذي قرر عدم الدفع به أمام ألميريا، قبل أن يضطر إلى ضمه في ظل إصابة أندرياس كريستنسن.


اقرأ أيضاً : رسميا.. بيع 25% من أسهم مانشستر يونايتد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة