U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

الموهبة البرازيلية روكي يبدأ تدريباته مع برشلونة الأسبوع الجاري

 

الموهبة البرازيلية روكي يبدأ تدريباته مع برشلونة الأسبوع الجاري

نشر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تشويقي قصير، يظهر فيه لاعبه البرازيلي الجديد، فيتور روكي، مرتديا قميص البلوجرانا.


ومن المقرر أن يصل الموهبة البرازيلية الملقب بـ”تيغرينيو” (النمر) إلى برشلونة الأربعاء المقبل، للالتحاق بالتدريبات الجماعية تحت قيادة المدرب تشافي بعد يومين.


وكتب الصحافي الإيطالي المتخصص في أخبار صفقات وانتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، في حسابه على منصة “إكس” أن “(تيغرينيو) سيسافر إلى إسبانيا خلال الـ 24 ساعة المقبلة، وسيبدأ التدريبات مع الفريق في ما يلي”. أيام."


وانضم البرازيلي لاعب أتلتيكو براناينسي إلى برشلونة بعقد مدته ستة سنوات تبدأ من يناير من العام المقبل وتمتد حتى موسم 2030-2031. وبلغت قيمة العقد 40 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت منها 5 ملايين يورو في حال حصوله على المركز الثالث في ترتيب جوائز كرة القدم. ذهبي.


اقرأ أيضاً : تراجع نجم برشلونة يثير قلق تشافي


وحدد برشلونة الشرط الجزائي في عقد المهاجم البرازيلي بنصف مليار يورو، في حال رغبته في الرحيل عن النادي أو رغبة أحد الفرق في التعاقد معه خلال فترة وجوده مع برشلونة.


يذكر أن روكي (18 عاما) تم استدعاؤه يوم 25 مارس الماضي لتمثيل منتخب البرازيل لأول مرة، وشارك كبديل في المباراة الودية التي انتهت بفوز المغرب على “السيليساو” 2-1.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة