U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

فتح التسجيلات للمشاركة بمسابقة القمة العالمية لمجتمع المعلومات

 

فتح التسجيلات للمشاركة بمسابقة القمة العالمية لمجتمع المعلومات

أعلنت وزارة البريد والاتصالات عن استمرار الترشيحات للمشاركة في مسابقة جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2024.


ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات الجارية لمشاركة الجزائر في فعاليات منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات الذي ينظم سنويا من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات. والذي سيقام هذا العام في الفترة من 27 إلى 31 مايو 2024 في جنيف بسويسرا.


وأوضحت الوزارة، بحسب بيان لها، أن الترشيحات تتم عن طريق تسجيل المشاريع في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. اكتملت أو على وشك الانتهاء. أو تستحق التقدير والدعم حتى لو لم يتم إنجازها.


ويتم ذلك عن طريق ملء النموذج المتاح على الرابط: https://www.itu.int/net4/wsis/stocktake/Prizes/2024، باللغة الإنجليزية فقط، في موعد أقصاه 31 يناير 2024.


فضلا عن تزويد الوزارة بنسخة من النماذج المتعلقة بالمشاريع المسجلة عبر البريد الإلكتروني [email protected]. وذلك لتمكين المصالح المعنية من متابعة هذه الأخيرة والمساهمة في دعمها.


سيتم تكريم الفائزين الرئيسيين الثمانية عشر و72 فائزًا إضافيًا خلال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات لعام 2024 (منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2024).


سيتم عرض المشاريع الفائزة في منشور "تقييم القمة العالمية لمجتمع المعلومات: قصص النجاح 2024".


سيتم تضمين جميع أوصاف المشاريع والأنشطة المقدمة في المسابقة في "تقرير جرد القمة العالمية لمجتمع المعلومات، 2024".

مسابقة صور القمة العالمية لمجتمع المعلومات

من ناحية أخرى، سيتم تنظيم مسابقة صور القمة العالمية لمجتمع المعلومات “WSIS Photo Contest 2024”. وهو يتألف من تقديم صور فوتوغرافية توضح كيف تلعب تكنولوجيات الإعلام والاتصالات دوراً تمكينياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

يمكن للمشاركين إرسال صور لمشاريعهم وأشخاصهم وإداراتهم ومؤسساتهم التي تستفيد من قوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ويجب تقديمه باللغة الإنجليزية في موعد أقصاه 31 يناير 2024 عبر الرابط: https://www.itu.int/net4/wsis/forum/2024/PhotoContest.

سيتم مكافأة أفضل ثلاث مشاركات فائزة في مسابقة صور القمة العالمية لمجتمع المعلومات وسيتم عرض الصور الفائزة في الحدث رفيع المستوى لمنتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2024.

كما دعت الوزارة أصحاب المشاريع المرشحة للمشاركة أيضاً في عملية جرد القمة العالمية لمجتمع المعلومات. وذلك من خلال تسجيل المشاريع المقدمة لمسابقة جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات لعام 2024 المذكورة أعلاه باللغة الإنجليزية عبر الرابط https://www.itu.int/net4/wsis/stocktake/Project/Projects.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة