U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

موعد مباراة الجزائر القادمة والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة الجزائر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر والقنوات الناقلة

يسعى الكثير من الأشخاص في الجزائر والعالم العربي حاليا، وخاصة متابعي المنتخب الجزائري لكرة القدم، إلى معرفة موعد المباراة الودية بين الجزائر وبوروندي والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المهمة، والتي ستكون في إطار الاستعدادات للمباراة الودية بين الجزائر وبوروندي. بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 والتي ستقام في كوت ديفوار خلال الأيام القليلة المقبلة. الأيام القليلة المقبلة، حيث يسعى المنتخب الجزائري لمحاولة الفوز بالكأس للمرة الثانية، بعد مشوار 2019 في مصر، ونخصص هذا الموضوع للحديث عن موعد المباراة الودية بين الجزائر وبوروندي، قنوات البث، والتشكيل.


ويستعد المنتخب الجزائري لاستكمال استعداداته بمنافسة قوية أمام المنتخب البوروندي يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز من أجل الدخول في المنافسات المقبلة في كأس الأمم الإفريقية 2024 بكل قوة كما يريد المنتخب الجزائري. ليقدم أداءً قوياً يليق باسم المنتخب في الوقت الحالي، وكذلك نجوم المنتخب الجزائري المتواجدين حالياً. وعلى رأسهم رياض محرز.


اقرأ أيضاً : كيليان مبابي ريال مدريد


ويتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، إلى جانب “أنغولا، بوركينا فاسو، وموريتانيا”، وهي مجموعة سهلة نسبيا بالنسبة للمنتخب الجزائري، يستطيع تجاوزها بكل سهولة.

موعد مباراة الجزائر وبوروندي الودية

تقام المباراة الودية بين الجزائر وبوروندي على ملعب كيجي مساء الثلاثاء 9 يناير 2024، الساعة 2 ظهرا بتوقيت الجزائر، 3 عصرا بتوقيت مصر، و4 عصرا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي الودية

كما لم تعلن أي قناة حتى الآن أنها ستبث المباراة الودية بين المنتخب الجزائري وبوروندي، ولكن من المتوقع أن يتم بثها على قناة الجزائر الرياضية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخب الوطني.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة