U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

CNMA يدعو الشباب إلى شراء حصص اجتماعية في الشركة

 

CNMA يدعو الشباب إلى شراء حصص اجتماعية في الشركة
CNMA

ودعا الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي الشباب إلى شراء أسهم اجتماعية في الشركة والمشاركة في إدارة صناديقها الجهوية.


كما أوضح البيان أنه “من أجل تنويع قاعدته، يقوم الصندوق الوطني للتعاون الزراعي بتشجيع الشباب على شراء الأسهم الاجتماعية”. و"الانخراط في إدارة الصناديق الإقليمية من خلال التقدم كمرشحين لانتخابات مجالس الإدارة". "مما يسمح لهم بالدفاع عن حقوقهم وفي الوقت نفسه زيادة نفوذهم في سوق التأمين الزراعي."


وتهدف السياسة التي ينتهجها الصندوق، والتي تشكل رصيدا رئيسيا للصناديق الإقليمية، إلى “التقرب من الشباب من جهة”. "رفع وعيهم وتشجيعهم على تأمين ممتلكاتهم لحماية منازلهم الداخلية بشكل أفضل من ناحية أخرى."


اقرأ أيضاً : إطلاق مسابقة لتوظيف أعوان الشرطة


كما أكد الصندوق الوطني أنه «عازم على تفعيل كافة وسائله وخبراته لتشجيع ودعم أعضائه الذين سينضمون إليه». «بهدف إحداث المزيد من التغييرات الإيجابية التي تعود بالنفع العام على هذا القطاع الاستراتيجي».


وسيكون ذلك من خلال “مقاربة تقوم على تحديث أساليب الإنتاج والتقنيات الجديدة، خاصة في القطاع الزراعي”. وذلك "من أجل تحسين الإنتاج والإنتاجية والمشاركة في التنمية الاقتصادية للبلاد". «ناهيك عن استدامة نشاط المزارعين والأسر المنتجة بما يضمن أمننا الغذائي».


وأضاف البيان الذي جاء بمناسبة رأس السنة الأمازيغية، أن “الصندوق اليوم، ورغم تحديث سياسته الإدارية، حاضر على الأرض لتخليد قيمه التعاونية”. «من خلال دعوة كافة المنتمين إلى عالم الزراعة إلى الصندوق الوطني للتعاون الزراعي». "وكذلك المرأة الريفية والفاعلين في الصناعات الغذائية للانخراط والمشاركة في رأس المال الاجتماعي لصناديق التعاون الزراعي وغرس مفهوم التضامن في نفوسهم على أساس المسؤولية وتوفير المعلومات الكافية لقياس درجة الأهمية والمسؤولية يشغله منصب العضو المنتخب."


اقرأ أيضاً : تقييم المكتسبات.. تكليف هؤلاء المفتشين بتأطير مديري الابتدائيات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة