U3F1ZWV6ZTUzNDQyNzAxMjI2OTgyX0ZyZWUzMzcxNjI3NzE3MDQ5Ng==

ماهي عملة saga ؟ وما هو مشروعها؟

 

عملة saga
عملة saga

عملة SAGA - هي عملة رقمية تابعة لبروتوكول Saga، وهو بروتوكول blockchain من الطبقة الأولى يسمح للمطورين بإطلاق شبكات جديدة توفر تطبيقات لا مركزية ذات قابلية تطوير وتطوير مرنة وكبيرة.

ما هو مشروع عملة SAGA الرقمية؟

تقدم عملة Saga لأصحاب الرؤى ورجال الأعمال الأدوات المتطورة والدعم الذي يحتاجونه لتحويل أفكار Web3 الخاصة بهم إلى واقع. يقوم بروتوكول Saga بتدوير خيوط متوازية مخصصة تدعم إمكانية التشغيل البيني، مما يوفر مرونة كبيرة في خدمة تطبيقات Web3 للمطورين.

يمتلك بروتوكول SAGA مكدسًا خاصًا به يُعرف باسم SagaOS، وهو عبارة عن مكدس متكامل لتطوير تطبيقات Web3، لذلك يمكن اعتبار Saga blockchain بمثابة منصة Web3 متكاملة مصممة خصيصًا للمطورين والمبتكرين في هذا العالم الرقمي.

تأسست عملة Saga على يد مجموعة من مطوري Web3 ذوي الخبرة العالية بعد سنوات عديدة من العمل في هذا المجال، والذين فهموا معنى الإبداع وكيف يمكن جعل تقنيات Web3 تزدهر من خلال تأطير قدرات ومواهب المطورين ضمن نظام مستقر وقابل للتطوير بقوة .

في الوقت الذي يحتاج فيه المطورون الموهوبون إلى بيئة بناء وتطوير مرنة لتوفير مستقبل لامركزي وتعاوني بين المواهب الإبداعية المتنوعة، تتحمل شبكة وبروتوكول Saga مسؤولية توفير نظام منخفض التكلفة ومرن وقابل للتطوير وقابل للخدمة بشكل كبير من خلال والتي يمكن تحويل الأحلام إلى حقيقة.

ولتحقيق ذلك، وجد مطورو بروتوكول Saga أنه يجب عليهم التحرك بسرعة، ومواصلة العمل بجد وقوة، وهدم الحدود بين المشاركين، والعمل في إطار فريق واحد، والإيمان بالموهبة والإبداع، من أجل الاحتفال بالإنجازات و استمتع بعالم Web3 الفريد والمبتكر والثوري.

استمرارًا للرؤية السابقة ودعمًا لمطوري Web3، تسعى شبكة Saga من خلال بنيتها التحتية إلى إطلاق 1000 سلسلة ومشروع في المستقبل كجزء من مهمة الشبكة لتمكين البناة الأبطال في Web3.

ومن أهم مشاريع هذه الشبكة كانت “Saga Origins” التي تعتبر الموطن الرئيسي لتطوير الألعاب وتجاربها بإمكانيات عالية وخدمات متنوعة توفر تطبيقات ومشاريع تتجاوز حدود الإبداع من خلال تزويد المطورين والاستديوهات المستقلة الموارد اللازمة لتحويل الأفكار الخيالية إلى حقائق حية وقابلة للعب.

وخلال حفل الإطلاق الرسمي لمنصة Saga، سلطت إدارة المشروع وكبار مطوري Web 3 الضوء على ميزات لن يجدها مطورو الألعاب في أي مكان آخر إلا في عملة Saga، بالإضافة إلى مبادرة الذكاء الاصطناعي التوليدي التي يساهم فيها العديد من المبدعين.

شارك بعض المطورين جزءًا من ألعابهم التي تم تطويرها على عملة Saga. وتشمل هذه، على سبيل المثال، لعبة Shrapnel وCosmic Exodus ولعبة إطلاق النار الخاصة بـ AI LAND (ethernity). وفي أقل من 12 شهرًا، دخل حوالي 224 مشروعًا جديدًا إلى نظام Saga من خلال برنامج Innovator، و80% من هذه المشاريع موجهة نحو الألعاب.

كيفية الحصول على عملة SAGA مجانا؟

أعلنت منصة Binance عن الاشتراك بعملة SAGA التي تحمل نفس اسم “Saga”، عبر خدمة “Binance Launchpool”، حيث يمكن الحصول عليها مجانًا. سنخبرك بكيفية القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يمكن لأي شخص قام بالتسجيل في منصة Binance والتحقق من هويته المشاركة في مجمعات السيولة والحصول على عملة Saga الرقمية مجانًا.
  • الخطوة التالية هي الذهاب إلى صفحة المشروع على المنصة الرسمية من هنا (الصفحة ستكون متاحة قبل 5 ساعات من بدء الاشتراك)، حيث ستجد مجمعي السيولة وهما:
  • تجمع بي ان بي
  • مجمع FDUSD

أخيرًا، اختر أحد المجموعات ثم أضف العملة المقابلة (كلما أضفت المزيد، حصلت على المزيد من عملة SAGA الرقمية).

معلومات عن اكتتاب عملة Saga الرقمية

  1. اسم العملة: SagaCoin .
  2. رمز العملة: SAGA .
  3. الحد الأقصى لعدد العملات: 1 مليار .
  4. عدد العملات المشاركين في الاشتراك: 45 مليون .
  5. عدد العملات القابلة للتداول: 90 مليون .
  6. الموقع الرسمي .
  7. وثيقة بيضاء .
  8. الحساب الرسمي على تويتر .

موعد بدء اكتتاب عملة SAGA الرقمية على منصة بينانس

  • يبدأ الاشتراك بعملة SAGA على Binance بتاريخ 04/05/2024 ويستمر لمدة 4 أيام.
  • في 04/08/2024، سيتم إدراج SAGA على منصة Binance.

ما هو بروتوكول Saga وما الهدف منه؟

Saga هو مجتمع Web3 سريع التوسع ومتصل بشكل كبير، وهو حل E2E الأول والوحيد المصمم لمطوري Web3، بدءًا من الأفراد وحتى أكبر فرق المشاريع على الأرض.

في جوهره هو برنامج Saga Innovator. سيتمكن المطورون من الوصول إلى الخبرة المشتركة للفرق والمؤسسين الآخرين في رحلة نقل مشاريعهم من الحلم إلى الواقع وإطلاق العنان للمعرفة والتواصل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة